News

اختيار شريط نحاسي على شكل خاص لصناعة ترانزستور الطاقة

تحديث:12-10-2020
ملخص:

خصائص ترانزستورات الطاقة يتميز ترانزستور الطاقة (GTR) ب […]

خصائص ترانزستورات الطاقة

يتميز ترانزستور الطاقة (GTR) بمزايا التحكم المريح ، ووقت التبديل القصير ، والجهد المنخفض في الحالة ، وخصائص التردد العالي الجيدة ، ومنطقة العمل الآمنة الواسعة. ومع ذلك ، فإن مشكلة الانهيار الثانوي وأوجه القصور التي يصعب تحسينها لتحمل الجهد تعيق تطوره.

ترانزستورات الطاقة هي أجهزة ثنائية القطب عالية الطاقة ، تُعرف أيضًا باسم الترانزستورات العملاقة أو ترانزستورات الطاقة ، أو اختصارًا GTR. إنه لا يزال ترانزستورًا في جوهره ، لذا فإن مبدأ العمل هو نفس مبدأ الترانزستور العام. ومع ذلك ، نظرًا لاستخدامه بشكل أساسي في مجال تكنولوجيا إلكترونيات الطاقة ، فإنه يتمتع بسعة تيار كبيرة ، ومستوى جهد عالي التحمل ، ويعمل معظمه في حالة تبديل ، لذلك يتميز هيكله وخصائصه بالعديد من الميزات الفريدة.

متطلبات GTR هي بشكل أساسي سعة كافية وكسب مناسب وسرعة أعلى واستهلاك أقل للطاقة. نظرًا لاستهلاك الطاقة الكبير الحالي والعالي لـ GTR ، ظهرت ميزات جديدة ومشاكل جديدة في ظروف عملها. على سبيل المثال ، هناك تأثيرات كبيرة لحقن منطقة القاعدة ، وتأثيرات توسيع منطقة القاعدة ، وتأثيرات تجمع تيار الباعث ، مما يقلل من الكسب الحالي ، ويقلل التردد المميز ، ويسبب ارتفاع درجة الحرارة المحلية. من أجل إضعاف هذا التأثير ، يجب اتخاذ التدابير المناسبة على الهيكل. . تشتمل أجهزة GTR المستخدمة حاليًا على ثلاث سلاسل: أنبوب واحد وأنبوب دارلينجتون ووحدة نمطية.

لماذا تختار الشريط النحاسي ذو الشكل الخاص؟

استخدم مواد أقل للحصول على ضغط تلامس أعلى.

اختيار ترانزستور الطاقة

شريط نحاسي على شكل حرف U / شريط نحاسي T2 على شكل حرف U / شريط نحاسي خالٍ من الأكسجين على شكل حرف U / شريط نحاسي خالٍ من الأكسجين على شكل حرف U / شريط نحاسي مقعر T2 / شريط نحاسي مقعر C1100 / نحاس خالٍ من الأكسجين مقعر T2 / أكسجين مقعر C10200 - نحاس خالي.

مثل: C1020-1 / 2H أو C1100-1 / 2H

أداء المواد

النحاس المقعر الخالي من الأكسجين C1020R-1 / 2H أو شريط النحاس المقعر C1100R-1 / 2H

الحجم متوفر

السماكة: 0.2-3.5 مم العرض: 200 مم

0