News

استخدامات وخصائص رقائق النحاس

تحديث:07-12-2020
ملخص:

استخدام رقائق النحاس: يمكن استخدام رقائق النحاس في التد […]

استخدام رقائق النحاس: يمكن استخدام رقائق النحاس في التدريع الكهرومغناطيسي والجوانب المضادة للكهرباء الساكنة ذات الصلة. يمكن أن يُظهر وضع رقائق نحاسية موصلة على قاعدة اللوحة ثم دمجها مع الركيزة المعدنية موصلية جيدة ، ليس ذلك فحسب ، بل يمكن أن توفر أيضًا تأثيرات التدريع الكهرومغناطيسي ذات الصلة. الفئات الرئيسية المشتركة لدينا هي رقائق النحاس ذاتية اللصق والرصاص المزدوج والرصاص الفردي. ليس ذلك فحسب ، فهذه المنتجات مستخدمة على نطاق واسع في الآلات الحاسبة الصناعية ، ومعدات الاتصالات ذات الصلة ، وأجهزة التلفزيون المدنية ومسجلات الفيديو. في الوقت الحاضر ، يتزايد الطلب على رقائق النحاس الإلكترونية في السوق العالمية.

خصائص رقائق النحاس: ببساطة ، فإن خاصية رقائق النحاس هي خاصية أكسدة السطح المنخفضة ، والتي يمكن ربطها بركائز مختلفة. على سبيل المثال ، المعادن المختلفة أو المواد العازلة المختلفة ، وما إلى ذلك ، لها نطاق درجة حرارة واسع نسبيًا. بالنسبة للرقائق النحاسية الإلكترونية ، يكون نقائها بشكل عام 99.7٪ أو أعلى ، وسماكتها بشكل عام في نطاق 5um إلى 105um. يمكن القول أنها مادة أساسية في صناعة الإلكترونيات. مع التسارع المستمر في تطوير الصناعات المتعلقة بالمعلومات الإلكترونية ، فإن رقائق النحاس الإلكترونية هذه لها قدر كبير من الاستخدام.

النحاس صدئ ، فهل توجد طريقة لإزالة الصدأ؟

طريقة إزالة الصدأ:

1. خذ حبة صغيرة من حمض الأكساليك وضعها على بقعة الصدأ ، أضف بضع قطرات من الماء الدافئ ، وافركها برفق ، ثم اغسلها بالماء. لاحظ أن العملية يجب أن تكون سريعة لتجنب التآكل.

2. إذا كان هناك ليمون طازج ، يمكنك عصر العصير وفركه على بقع الصدأ. كرر العملية عدة مرات حتى تزول بقع الصدأ ، ثم اغسلها بالماء والصابون.

3. امسح بقع الصدأ بمحلول حمض الأسيتيك بنسبة 10٪ ، أو انقع الجزء الملون في محلول حمض الأسيتيك ، واشطفه بالماء النظيف في اليوم التالي.

4. بلل بقعة الصدأ بمحلول 10٪ ليمون أو 10٪ محلول حمض الأكساليك ، ثم انقعها في محلول ملحي قوي واغسلها واشطفها في اليوم التالي.

5. انقعيها في ماء الأرز المتبقي لبضعة أيام ثم اغسليها.

0