News

المشاكل التي قد تحدث في عملية إنتاج التعبئة والتغليف لفائف قطاع النحاس

تحديث:21-05-2020
ملخص:

المشاكل التي قد تحدث في عملية إنتاج لفائف الشريط النحاس […]

المشاكل التي قد تحدث في عملية إنتاج لفائف الشريط النحاسي وأسبابها:

 المشاكل التي ستحدث أثناء عملية التغليف هي:

1. عند تدوير لفة الشريط ونقلها ، فمن السهل أن تتسبب في إصابة الجانب ، الحلقة الداخلية والحلقة الخارجية لفافة الشريط ؛ لفة فضفاضة لفة لفة.

2. هناك فجوة بين الورق المغلف ، مما يؤدي إلى تعريض شريط النحاس ؛

3. ورق التغليف فضفاض للغاية وليس له تأثير مقاوم للرطوبة على حزام النحاس.

4. حزام التعبئة ضيق للغاية ويتلف الشريط ؛

5. حزام التعبئة فضفاض للغاية وليس له تأثير وقائي

6. عندما يسقط رزمة لفة الشريط ، سوف يتلف الشريط ؛

7. غير قادر على البالة بسبب التراص غير المتكافئ للملفات ؛

8. البالة ليست ضيقة وتنهار أثناء النقل.

9. درج المواد غير قياسي ، مما يجعل العميل غير قادر على التعامل مع الشريط أو إتلافه أثناء العملية.

أسباب المشاكل المذكورة أعلاه:

1. بما أن نسبة عرض النطاق الترددي لشريط النحاس النهائي إلى القطر الخارجي للملف هي 15-70 ، بعد إزالته من بكرة الملف ، فإنه يمكن تعليقه فقط على ناتئ إطار الدوران المتقاطع. الفجوة صغيرة جدًا ، فقط 3-5 مم ، ويجب تعبئتها واحدة تلو الأخرى. لذلك ، تصبح كيفية أخذ اللفات واحدة تلو الأخرى من الكابولي معقدة بشكل خاص. يمكن أن يؤدي الرفع والنقل مع الموزعة العامة إلى إتلاف الشريط بسهولة والثاني هو اللفة. يؤدي الفصل غير الصحيح إلى لفات الشريط ضد بعضها البعض ، كما أن لفات الشريط تضرب الشريط بشكل غير صحيح عند هبوطه. والثالث هو أنه إذا لم تكن هناك أداة قلب خاصة ، فلا يمكن قلبها يدويًا ، مما يسبب الضرر. إذا كانت بكرات النقل الملامسة للشريط غير محمية ، فسيتم خدش جانب الشريط أثناء نقل الشريط.

2. أولاً ، إذا كانت سرعة دوران لفة الشريط لا تتطابق مع سرعة لف الورق ، فإن سرعة الدوران تكون سريعة للغاية ، مما يؤدي إلى عدم التداخل بين أشرطة الورق والفجوات مما يؤدي إلى شريط نحاسي مكشوف. والثاني هو أنه إذا كان التغليف اليدوي ، لأن التوتر ليس ثابتًا ، فلا يمكن فقط ضمان ضغط شريط الورق ، ولكن أيضًا سيترك الكثير من بصمات اليد على الشريط النحاسي ، مما يسبب تآكل الشريط النحاسي.

3. إن الاختيار الخاطئ لشريط الورق لا يمكن أن يزيد من قوة التفاف الورق ؛ أو أن قوة التفاف الورق صغيرة جدًا ، وشريط الورق غير مجروح بإحكام ، مما ينتج عنه فجوات كبيرة جدًا بين طبقات الورق ، ولا يمكن الحصول على تأثير الحماية.

4. شد حزام التعبئة كبير جدا ، مما سيضر الشريط. أو اختيار مادة حزام التعبئة خاطئ ، وقوة الكسر صغيرة جدًا ، وشد حزام التعبئة صغير جدًا ، ومن السهل كسر الحزام ، وفي نفس الوقت سيضر بالحزام ، حزام التعبئة صعب للغاية ، نفس الشيء سيضر الشريط.

5. يجب تكديس الشريط النحاسي بعد لف الورق. نظرًا لأن الأسطوانة الواحدة أثقل ، فلا توجد آلية تكديس خاصة أو أن آلية التراص غير معقولة. لا يمكن فقط إسقاط الفراغ بشكل صحيح ، ولكن أيضًا سيتلف الشريط النحاسي.

6. إذا لم تكن آلية التراص آلية للتمركز أو كانت دقة التمركز غير عالية ، فإن بكرات المواد غير مكدسة بدقة ، والتي لا يمكن أن تصل إلى ارتفاع التراص المطلوب ، وغير آمنة ، ولا يمكن تجميعها ؛ آلية التراص والنقل غير معقولة فمن المستحيل أخذ المواد بدقة وسوف تتلف الشريط أثناء عملية أخذ.

7. ارتفاع صينية التفريغ ليس كافيًا ، وفتحة قاعدة الدرج غير كافية.

https://sa.fullwaytech.com

0