News

تفاصيل اختبار تآكل شريط النحاس

تحديث:21-10-2020
ملخص:

يقيس اختبار التآكل الشريطي النحاسي تآكل سوائل الهيدروكر […]

يقيس اختبار التآكل الشريطي النحاسي تآكل سوائل الهيدروكربون بوجود مكون نشط. إنه اختبار شخصي يقارن تآكل شريط نحاسي واحد مع تآكل وتغير لون قسيمة نحاسية قياسية على طاولة اختبار معملية. عادة ما يكون اجتياز اختبار تآكل الشريط النحاسي أحد متطلبات عقود بيع المواد الهيدروكربونية بالتجزئة. يتم إجراء هذه الاختبارات بشكل عام على مستوى نقطة البيع أو في بيئة معملية. لهذا السبب ، يجب عليك قراءة وفهم الاختبار ومعرفة المعايير قبل التقدم لأي عقد بيع بالتجزئة للمواد الهيدروكربونية.

يتم إجراء اختبار الشريط النحاسي للتأكد من ثبات تركيبات الهيدروكربون في صورة سائلة. يتضمن اختبار شريط خامل من صفائح النحاس مع الهيدروكربونات الموجودة في زجاجة من الهيدروكربونات السائلة. يقيس الاختبار ما إذا كانت الهيدروكربونات الموجودة في الزجاجة ستلتصق بشريط النحاس الخامل. في الأساس ، إنه اختبار كهروكيميائي سيقيس التوصيل الكهربائي لسائل الهيدروكربون في محلول معين. سيؤدي اجتياز هذا الاختبار إلى إثبات عقد بيع متجر بيع المواد الهيدروكربونية مع بائع التجزئة. إذا فشلت ، فأنت تنظر إلى رفض عقد بيع المواد الهيدروكربونية بالتجزئة. لذلك ، تحتاج إلى فهم ما يستلزمه الاختبار وما يمكن توقعه من عملية الاختبار.

قبل بدء الاختبار ، يتم وضع السائل في وعاء اختبار به كمية قليلة من الماء. عندما تتلامس الهيدروكربونات الموجودة في الزجاجة مع سطح الشريط النحاسي ، يتم قياس التوصيل الكهربائي للهيدروكربونات. كلما زادت الموصلية الكهربائية للسائل ، زادت قوة الترابط للهيدروكربونات. يشير اجتياز هذا الاختبار إلى أن سائل الهيدروكربون مستقر وآمن ويلبي المعايير التي يبحث عنها بائع التجزئة في عقد بيع الهيدروكربون بالتجزئة.

0