News

دور رقائق النحاس على ركيزة الألومنيوم

تحديث:15-07-2020
ملخص:

رقائق النحاس هي مادة إلكتروليتية سلبية يتم إيداعها على […]

رقائق النحاس هي مادة إلكتروليتية سلبية يتم إيداعها على الطبقة الأساسية للوحة الدائرة كرقائق معدنية رقيقة ومستمرة تعمل كموصل لـ PCB. من السهل الالتزام بالطبقة العازلة ، وقبول الطبقة الواقية المطبوعة ، وتشكيل أنماط الدوائر بعد التآكل. ما هو دور رقائق النحاس على ركيزة الالمنيوم؟ تسمى رقائق النحاس لركيزة الألومنيوم أيضًا لوحة الدائرة لركيزة الألومنيوم. هو موصل لوحة الدوائر المستندة إلى الألومنيوم ومادة إلكتروليتية سلبية. وهي عمومًا عبارة عن رقاقة معدنية رقيقة ومستمرة تودع على الطبقة الأساسية للوحة الدائرة.

 

يحتوي ورق النحاس على خصائص منخفضة من الأكسجين السطحي ، ويمكن إرفاقه بمجموعة متنوعة من الركائز المختلفة ، مثل المعادن والمواد العازلة ، وما إلى ذلك ، مع نطاق درجة حرارة واسع. من السهل لصق الطبقة النحاسية لركيزة الألومنيوم بالطبقة العازلة وقبول الطبقة الواقية المطبوعة. بعد الحفر ، يتم تشكيل نمط الدائرة. يمكن تقسيمها بشكل عام إلى رقائق نحاسية ملفوفة (رقائق نحاسية RA) وورق نحاسي كهربائيا (رقائق نحاسية ED). رقائق النحاس 1-8 أوقية (حوالي 35um-350um).

عادة ما يتم حفر رقائق النحاس (طبقة الدائرة) لركيزة الألومنيوم لتشكيل دائرة مطبوعة ، بحيث يتم توصيل المكونات المختلفة للتجميع ببعضها البعض. بشكل عام ، تحتاج طبقة الدائرة (رقائق الألمنيوم النحاسية) إلى قدرة كبيرة على حمل التيار ، لذلك يجب استخدام رقائق النحاس بسماكة 35um-280um. سأل شخص ما إذا كان سمك رقائق النحاس على الركيزة الألومنيوم يحدد عمر الخدمة؟ في الواقع ، هذه العلاقة ليست كبيرة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن دور رقائق النحاس على ركيزة الألومنيوم موصل. ومع ذلك ، فإن الموصلية الحرارية لركيزة الألومنيوم ستؤثر على عمر خدمة رقائق النحاس.

https://sa.fullwaytech.com

0