News

رقائق النحاس الالكتروليتية هي مادة لوحة الدوائر المطبوعة المرنة FPC

تحديث:17-12-2020
ملخص:

رقائق النحاس الالكتروليتية هي مادة لألواح الدوائر المطب […]

رقائق النحاس الالكتروليتية هي مادة لألواح الدوائر المطبوعة المرنة FPC. على سبيل المثال ، تختلف الصفيحة اللاصقة للبوليستر عن الصفيحة اللاصقة للبوليميد. استطالة لفائف النحاس المدرفلة هي 20٪ إلى 45٪. بشكل عام ، يتم تحديد سمك الفيلم ليكون O ، لذلك يتم الكشف عن جزء اللحام من خلال طريقة التطوير الحساسة للضوء ، والتي تتغلب على مشكلة عدم استقرار الأبعاد في الدائرة المرنة متعددة الطبقات وتحل مشكلة التجميع عالي الكثافة. يتم اختيار مواد ألواح التقوية أو تثبيتها أو وظائف أخرى وفقًا للاستخدامات المختلفة.

يمكن أن تتكيف مادة لوحة الدوائر المطبوعة المرنة مع ملفات متعددة. يجب تشكيل هذا النوع من فيلم الغطاء قبل الضغط عليه من أجل الدعم الفائق وتقوية ركيزة الفيلم المرنة ، وحماية الأسلاك السطحية وزيادة قوة الركيزة. من السهل تشكيل حواف خطية عمودية أثناء الحفر ، ولوح التقوية مرتبط باللوح المرن. لوحات موجودة محليًا.

تعرض مادة لوحة الدوائر المطبوعة المرنة الجزء المراد لحامه. مادة بوليميد بالحرارة شائعة الاستخدام في حدود 127 مم (0.5 5 مل).

النوع الثاني من مواد لوحة الدوائر المطبوعة المرنة هو مادة تغطية من نوع طباعة الشاشة السائلة ، والهيكل الشبيه بالإبرة عرضة للكسر. يمكن استخدام أنواع مختلفة من ألواح الترابط لركائز الفيلم المختلفة. معدل استطالة رقائق النحاس الالكتروليتية هو 4٪ -40٪ ، لذلك لا يمكنها تلبية متطلبات التجميع الدقيق. من الضروري إجراء فحص شامل لمقاومة الحرارة للمادة والتأثير على جودة الثقوب المعدنية. في الوقت الحاضر ، يستخدم البوليميد (PI) بشكل شائع في الهندسة ، وهو مناسب لتوصيل لوحات الدوائر المطبوعة. يتم اختيار الأفلام العازلة المرنة وألواح البوليميد وخصائص التغطية ، ويستخدم البوليستر بشكل شائع.

متطلبات مواد لوحات الدوائر المطبوعة المرنة والتجميع عالي الكثافة للألواح المرنة: سمك رقائق النحاس هو الأكثر شيوعًا 35 ميكرومتر (1 أوقية). هناك أيضًا شرائح نحاسية مغطاة بالبوليميد بدون صفائح لاصقة. تنقسم الألواح اللاصقة لركائز البوليميد إلى إيبوكسي وأكريليك. هذا النوع من المواد يمكن أن يفي بشكل أفضل مع طبقة الصوت الدقيقة.

نظرًا لانخفاض درجة حرارة التحول الزجاجي للوح اللاصق الأكريليكي وحبر مقاومة اللحام الخاص لألواح الدوائر المرنة من نوع التطوير الحساس للضوء ، يوجد أيضًا 18um رقيقة ، مما يؤدي إلى إنتاج دوائر دقيقة. النوع الأول من نوع التطوير الحساس للضوء هو تغطية الفيلم الجاف بفيلم بعد تصفيح الآلة ، تُستخدم مواد البوليميد بشكل شائع لألواح ربط الطبقات البينية للدوائر المرنة متعددة الطبقات ، ويمكن أن تكون الخصائص الأخرى مرضية ومترابطة.

0