News

كيفية تجنب المنخفضات على سطح قطاع النحاس

تحديث:15-01-2021
ملخص:

واجه الكثير من الأشخاص حالة تقشير أو حفر على سطح الصفيح […]

واجه الكثير من الأشخاص حالة تقشير أو حفر على سطح الصفيحة النحاسية أو الشريط النحاسي ، ولا يمكن استخدام آخر شيء لهذه الأسباب. في الواقع ، هذه مشكلة مزعجة للغاية ، لأنه بمجرد وجود حفر أو حفر على السطح ، فإن التقشير سيجعل اللوحة بأكملها غير صالحة للاستعمال ، وهو إهدار كبير للعديد من الوحدات وتزيد التكلفة كثيرًا! لكن ما هو السبب؟ هل هناك أي طريقة لتجنب ذلك؟

يظهر في بعض الأحيان تقشير وتنقر وتنقر على سطح الصفائح النحاسية المدلفنة على البارد. أحد الأسباب هو أن عمليات الدرفلة المتعددة مطلوبة أثناء المعالجة. في أي عملية ، إذا لم يتم تنظيف السطح ، ستلتصق الأكاسيد بسطح اللوحة النحاسية. في الدرفلة التالية ، سيتم دحرجتها في اللوحة النحاسية ، مما يتسبب في سقوط الأكسيد أثناء معالجة المنتج النهائي ، ومن ثم تشكيل الحفر والحفر والعيوب الأخرى.

لإعطاء مثال بسيط ، عند استخدامك للمسمار ، قم برش القليل من بذور السمسم على سطح الكيك ، وسوف يتم غرس بذور السمسم في الكيك ، ولكن إذا سقطت بذور السمسم أثناء عملية لف الكيك. ، سوف تصبح حفرة!

هناك موقف شائع آخر وهو أن العبوة ليست ضيقة بدرجة كافية أثناء النقل وأن الفجوة بين الألواح النحاسية كبيرة جدًا. لذلك ، فإن المركبة الوعرة أثناء النقل سوف تتسبب في تصادم السطح والاحتكاك. النحاس ، وخاصة النحاس ، معدن ناعم نسبيًا. بعد الاصطدام والاحتكاك القوي ، سيترك حتما حفر قبيحة. والسبب مشابه للحفر القبيحة المتروكة عند عجن الخبز باليد.

لذا ، من الإنتاج إلى النقل ، تبدو الروابط البسيطة ضرورية!

 

0