News

كيفية لحام الشريط النحاسي لتأريض الحماية من الصواعق

تحديث:28-11-2020
ملخص:

وفقًا لهذه المناسبة ، نادرًا ما يتم اختيار الأشرطة النح […]

وفقًا لهذه المناسبة ، نادرًا ما يتم اختيار الأشرطة النحاسية ، ويستخدم الفولاذ المسطح المجلفن في الغالب للتوصيل عن طريق اللحام.

عند اللحام ، انتبه إلى المشكلات التالية: يجب أن يكون توصيل جسم التأريض ثابتًا وموثوقًا به ، ويجب استخدام اللحام المتداخل. عندما يكون جسم التأريض مصنوعًا من الفولاذ المسطح ، يكون طول اللفة ضعف عرض الفولاذ المسطح ، وهناك ثلاثة جوانب متجاورة يتم لحامها ؛ الفولاذ المستدير ، يبلغ طول اللفة 6 أضعاف قطر الفولاذ المستدير ، ويتم تطبيق اللحام على كلا الجانبين. بعد توصيل جسم التأريض ، يجب اختبار مقاومة التأريض ، ويجب أن تفي مقاومة التأريض بمتطلبات المواصفات.

عادةً ما يستخدم خط جذع التأريض الفولاذ المسطح ، والفولاذ المستدير ، وقضيب النحاس ، إلخ. يكون خط جذع التأريض الداخلي مفتوحًا في الغالب ، ويتم وضعه عمومًا في بئر كهربائي أو خندق كابل. يمكن لخط صندوق التأريض أيضًا استخدام الأنبوب الفولاذي الموجود والإطار المعدني والإطار المعدني في المبنى ، ولكن يجب أن يتم عمل وصلة التأريض عند توصيل الأنابيب الفولاذية والإطار المعدني والإطار المعدني.

يتم توصيل خط جذع التأريض عن طريق اللحام الضاغط ، ومتطلبات لحام اللفة: التداخل بين الفولاذ المسطح (قضبان النحاس) هو ضعف عرض الفولاذ المسطح (قضبان النحاس) ، واللحام لا يقل عن ثلاثة جوانب ؛ فولاذ دائري (قضيب نحاسي)) التداخل بين فولاذ دائري (قضيب نحاسي) يبلغ قطره 6 أضعاف قطر فولاذ دائري (قضيب نحاسي) ، لحام على الوجهين ؛ التداخل بين الفولاذ المستدير (قضيب نحاسي) والفولاذ المسطح (قضيب نحاسي) يبلغ 6 أضعاف قطر الفولاذ المستدير (قضيب نحاسي) ، لحام على الوجهين ؛ بين الفولاذ المسطح (قضيب النحاس) والأنابيب الفولاذية (الأنابيب النحاسية) ، بالقرب من سطح 3/4 القطر الخارجي للأنبوب ، واللحام على الجانبين العلوي والسفلي. يتم لحام الفولاذ المسطح والزاوية الفولاذية ، بالقرب من الجوانب الخارجية للزاوية الفولاذية ، والجوانب العلوية والسفلية ملحومة. يجب أن يكون خط اللحام ممتلئًا وله قوة ميكانيكية كافية. يجب ألا يكون هناك عيوب مثل تضمين الخبث ، عض اللحوم ، الشقوق ، اللحام الافتراضي ، المسام ، إلخ ، بعد إزالة طلاء مكان اللحام ، يجب إجراء معالجة مضادة للتآكل.

ما هو الفرق بين النحاس الالكتروليتى والنحاس المدلفن؟

1. النحاس المدلفن لديه مرونة جيدة ،

2. النحاس الالكتروليتي ليس مقاومًا للثني وله تكلفة منخفضة

تكلفة النحاس الإلكتروليتي رخيصة ومرونته ليست جيدة ، لذلك لا يمكن استخدامه باعتباره FPC الذي غالبًا ما يكون عازمًا. تكلفة النحاس المدلفن أعلى ومرونته جيدة.

يتم التحكم في خشونة السطح لشريط النحاس بواسطة خشونة الأسطوانة. بشكل عام ، يتم التحكم في لفة دو عند 0.2-0.4 ميكرومتر ، وسيكون سطح RA لشريط النحاس بعد الدرفلة أقل إلى حد ما.

جودة السطح رديئة للغاية. يجب أن يكون ناتجًا عن عيوب مثل تقشير السطح ، وتفريغ الطبقات ، والثقوب ، وعلامات التدحرج ، والانحراف اللوني. لا علاقة له بخشونة السطح.

تؤثر خشونة السطح لشريط النحاس فقط على استخدام شريط النحاس ، مثل الطلاء الكهربائي والطلاء وما إلى ذلك

0