News

مقارنة بين تأثير تدريع الكابل للأسلاك النحاسية والشريط النحاسي

تحديث:18-11-2020
ملخص:

في هيكل الكابلات ، هل الأسلاك النحاسية محمية أم الشريط […]

في هيكل الكابلات ، هل الأسلاك النحاسية محمية أم الشريط النحاسي محمي؟

دعونا نفهم أن طبقة التدريع تستخدم بشكل أساسي لمقاومة التداخل الكهرومغناطيسي الخارجي ومنع المجال الكهرومغناطيسي المتولد من تلقاء نفسه أثناء استخدام البيئة المحيطة وتيار الخطأ.

وفقًا لمتطلبات أداء التدريع للتطبيق ، تختلف المواد المحددة أيضًا ، مثل درع مضفر من الأسلاك النحاسية ، ودرع ملفوف بشريط نحاسي ، ودرع نحاسي منخفض الجرح ، ودرع مضفر بسلك سبائك الألومنيوم ، ودرع مضفر من سلك الألومنيوم المغطى بالنحاس ، مركب الألومنيوم والبلاستيك مع التفاف التدريع وهلم جرا. من بينها ، من أجل ضمان استمرارية طبقة التدريع وتقليل مقاومة النقل لطبقة التدريع ، من الضروري عادةً وضع واحد أو أكثر من الأسلاك النحاسية الملدنة طوليًا في طبقة التدريع كسلك تصريف لتغليف الشريط النحاسي والألمنيوم - غلاف الشريط المركب البلاستيكي.

درع الأسلاك النحاسية

الاتجاه الرئيسي لتيار تدريع الأسلاك النحاسية هو نفس الشكل الحلزوني للشريط النحاسي. السلك النحاسي الذي يحمي مسار التدفق الحالي قصير والحرارة المنبعثة أقل ، وطبقتا تدريع الشريط النحاسي ، تزداد مساحة المقطع العرضي للحماية ، ويتدفق من خلاله مع انخفاض التيار ، تقل كمية الحرارة المنبعثة أيضًا . يمكن أن تلعب أيضًا دور حماية الإشارة. ولكن بالنسبة للقدرة الاستيعابية للتيار الأكبر التي تبلغ 500 مم 2 ، فإن المجال الكهرومغناطيسي الناتج عن نفسه أكبر أيضًا. عندما يتجاوز تيار الدائرة القصيرة قيمة معينة ، لا يمكن لقيمة المقطع العرضي الفعالة للشريط النحاسي المكون من طبقتين 0.12 مم أن تصل إلى السلك النحاسي.

درع الشريط النحاسي

من الاعتبارات الشاملة المذكورة أعلاه ، فإن تأثير التدريع للأسلاك النحاسية أفضل بكثير من طرق التدريع الأخرى ، والاستمرارية أكثر موثوقية. يمكنك اختيار الكابل المحمي بالأسلاك النحاسية.

ومع ذلك ، اعتمادًا على خطة البناء وبيئة الإشعاع ، فإن معدل استخدام الكابلات المحمية بشريط نحاسي مرتفع أيضًا.

0