News

مقدمة عن المزايا والنطاق القابل للتطبيق للأنابيب النحاسية

تحديث:03-06-2020
ملخص:

ويسمى أنبوب النحاس أيضًا أنبوب النحاس الأحمر. يتم ضغط ن […]

ويسمى أنبوب النحاس أيضًا أنبوب النحاس الأحمر. يتم ضغط نوع واحد من الأنابيب المعدنية غير الحديدية وسحب الأنابيب غير الملحومة. تتميز أنابيب النحاس بخصائص المتانة والمقاومة للتآكل ، وأصبحت الخيار الأول للمقاولين الحديثين لتركيب أنابيب مياه الصنبور وأنابيب التدفئة والتبريد في جميع المنازل التجارية السكنية. أنابيب النحاس هي أفضل أنابيب إمدادات المياه.

يُعرف أيضًا باسم أنبوب النحاس الأحمر. أنبوب معدني غير حديدي. وهو أنبوب سلس مضغوط ومرسوم.

خفيفة الوزن ، التوصيل الحراري الجيد ، قوة درجات الحرارة العالية. يشيع استخدامها في تصنيع معدات التبادل الحراري (مثل المكثفات ، إلخ). كما أنها تستخدم لتجميع خطوط الأنابيب المبردة في معدات إنتاج الأكسجين. غالبًا ما تستخدم الأنابيب النحاسية ذات الأقطار الصغيرة لنقل السوائل المضغوطة (مثل أنظمة التشحيم ، والأنظمة الهيدروليكية ، وما إلى ذلك) وأنابيب قياس الضغط المستخدمة كأدوات. تتميز أنابيب النحاس بخصائص المتانة والمقاومة للتآكل ، وأصبحت الخيار الأول للمقاولين الحديثين لتركيب أنابيب مياه الصنبور وأنابيب التدفئة والتبريد في جميع المنازل التجارية السكنية.

1. نظرًا لأن الأنابيب النحاسية سهلة المعالجة والتوصيل ، يمكنها توفير المواد والتكلفة الإجمالية أثناء التثبيت ، ولديها استقرار جيد وموثوقية ، ويمكن أن توفر الصيانة.

2. النحاس خفيف. بالنسبة للأنابيب الملولبة الملتوية ذات القطر الداخلي نفسه ، لا تتطلب الأنابيب النحاسية سمك المعادن الحديدية. عند التثبيت ، تكون تكلفة النقل للأنبوب النحاسي أصغر ، وتكون الصيانة أسهل ، والمساحة المشغولة أصغر.

3. يمكن للنحاس تغيير شكله.

4. النحاس سهل الاتصال.

5. النحاس آمن. لا تسرب ، لا احتراق ، لا غاز سام ، ومقاومة التآكل.

الأنبوب النحاسي ذو قوام صلب ، ليس من السهل تآكله ، ومقاوم لدرجات الحرارة العالية والضغط العالي ، ويمكن استخدامه في بيئات مختلفة. بالمقارنة مع هذا ، فإن أوجه القصور في العديد من مواد الأنابيب الأخرى واضحة. على سبيل المثال ، الأنابيب الفولاذية المجلفنة المستخدمة في المنازل السكنية في الماضي عرضة للتآكل ، وستحدث مشاكل مثل اصفرار مياه الصنبور وتدفق المياه الصغيرة بعد فترة قصيرة. هناك أيضًا بعض المواد التي ستنخفض قوتها تحت درجة حرارة عالية بسرعة ، مما سيتسبب في مخاطر خفية عند استخدامها في أنابيب المياه الساخنة. تصل درجة انصهار النحاس إلى 1083 درجة مئوية ، ودرجة حرارة نظام الماء الساخن ضئيلة بالنسبة للأنابيب النحاسية. اكتشف علماء الآثار ماسورة مياه نحاسية منذ 4500 سنة في الأهرامات المصرية ، والتي لا يزال من الممكن استخدامها اليوم.

تستخدم أنابيب النحاس بشكل شائع في أنابيب المياه الجارية وأنابيب التدفئة والتبريد. لأنابيب التركيب ، لها مزايا الملمس الصلب ، وليس من السهل تآكلها ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، ومقاومة الضغط العالي ، وما إلى ذلك ، ويمكن استخدامها في بيئات مختلفة. تجمع الأنابيب النحاسية بين مزايا الأنابيب المعدنية وغير المعدنية ، وهي أفضل أنابيب التوصيل في نظام الماء البارد والساخن. الأنبوب النحاسي مقاوم للحريق ومقاوم للحرارة ، ويمكنه الحفاظ على شكله وقوته في درجات الحرارة العالية دون الشيخوخة.

مقاومة الضغط للأنابيب النحاسية عدة مرات أو حتى عشرات المرات من الأنابيب البلاستيكية وأنابيب الألمنيوم والبلاستيك. يمكنها تحمل أعلى ضغط للمياه في مباني اليوم. في بيئة الماء الساخن ، مع تمديد عمر الخدمة ، تقل سعة الضغط للأنابيب البلاستيكية بشكل كبير ، ولا تزال الخصائص الميكانيكية للأنابيب النحاسية دون تغيير في جميع نطاقات درجة الحرارة الحرارية ، لذلك لن تنخفض مقاومة الضغط الخاصة بها ، ولن يكون هناك تقدم في العمر .

المعامل الخطي للأنبوب النحاسي صغير جدًا ، وهو 1/10 من الأنبوب البلاستيكي ، ولن يسبب تشقق إجهاد الإجهاد بسبب التمدد الحراري المفرط والانكماش. قوة الأنابيب الفولاذية أكبر ، والقطر الخارجي أصغر وفقًا لمتطلبات ضمان القطر الداخلي الفعال ، وهو أكثر ملاءمة للدفن.

https://sa.fullwaytech.com

0