News

دور آلة تنظيف شريط النحاس

تحديث:29-07-2020

جهاز دفع الشريط النحاسي المزدوج: الهيكل: جهاز دفع الشريط النحاسي المزدوج عبارة عن آلة دفع مع 2 قضبان دفع مستقلة وفرامل هواء الفرامل. يمكن تدوير قضيبين منفصلين مستقلين ، ويبلغ قطر كل قضيب دفع (240-470) ملم. الحد الأقصى لعرض النطاق الترددي هو 320 مم ، وطول أشرطة الدعم الأربعة المجاورة له هو 600 مم لكل منها. أثقل شريط نحاسي (الكل) = 1400 كجم ، وشريط نحاسي عريض 60.5 مم يستخدم بشكل شائع (يمكن أن تزن كل بكرة ما يصل إلى 700 كجم).

الوظيفة: للحفاظ على توتر معين بين آلة دفع الشريط النحاسي وجهاز تخزين الشريط النحاسي. ميزة آلة دفع الشريط النحاسي هي. عند استخدام بكرة من الشريط النحاسي ، استبدل بكرة أخرى من الشريط النحاسي للحام (الأرجون كغاز للحماية ، وقطب كهربائي فضي UTP مليء باللحام بقوس الأرجون) دون إيقاف الماكينة لضمان الإنتاج المستمر على خط الإنتاج.

جهاز تخزين الشريط النحاسي: الهيكل: بكرة تخزين الشريط النحاسي بارتفاع 4 أمتار وعرض 2.5 متر. هناك أعمدة رأسية على كلا الجانبين ، وأعلى الوسط عبارة عن كتلة بكرة (6 بكرات بقطر 360 مم). يوجد أيضًا كتلة بكرة (5 بكرات بقطر 360 مم) في المنتصف. كتلة البكرة ليست مدفوعة كهربائيًا ولكنها تحتوي على عنصر تحكم هيدروليكي في التوتر يمكن أن يوقف الشريط النحاسي في حالة حدوث كسر. (كإجراء وقائي) هناك بكرة منفصلة ثابتة في قفص الأمان الثابت لتوجيه الشريط النحاسي إلى كتلة البكرة. يوجد أيضًا جهاز إشارة لتحديد موضع هذه البكرات.

الوظيفة: للتأكد من أن الشريط النحاسي في جهاز تخزين الشريط النحاسي لديه توتر معين مع آلة تنظيف الشريط النحاسي. يمكن لجهاز تخزين الشريط النحاسي تخزين شرائط نحاسية كافية للحصول على الكثير من الوقت للحام بين شرائط النحاس وشرائط النحاس.

 

آلة تنظيف الشريط النحاسي

الهيكل: يبلغ طول آلة تنظيف الشريط النحاسي حوالي 2.5 متر ، وارتفاع 1.2 متر ، وعرض 0.6 متر. الجزء الرئيسي من القشرة مصنوع من منتجات بلاستيكية مقاومة للأحماض. لديها نظام للتحكم في محتوى النحاس ونظام للتحكم في درجة حرارة سائل التنظيف. يوجد محركان لتدوير ماء الصنبور وسائل التنظيف. عرض مدخل ومخرج 100 مم. عرض النطاق الترددي المدمج يصل إلى 64 مم.

الوظيفة: يتم استخدام 10٪ -15٪ حمض الكبريتيك المخفف و 10٪ -20٪ بيروكسيد الهيدروجين لتخليل سطح شريط النحاس ، وإزالة الشحوم ، وإزالة الأكسدة والتفاعلات الكيميائية الأخرى. ثم يتم غسل شريط النحاس المخلل بالماء ، ويتم تسليمه أخيرًا إلى قطاع النحاس وتشكيله  ودرفلة بعد تجفيفه بما لا يقل عن 35 درجة

https://sa.fullwaytech.com

0