News

شريط رقائق النحاس مقسم إلى مادة لاصقة أحادية الجانب ومادة لاصقة على الوجهين

تحديث:08-07-2020

شريط رقائق النحاس مقسم إلى مادة لاصقة أحادية الجانب ومادة لاصقة على الوجهين. شريط رقائق النحاس المطلي من جانب واحد مقسم إلى شريط رقائق النحاس أحادي الموصل وشريط رقائق النحاس موصل مزدوج. شريط رقائق النحاس أحادي الموصل يعني أن السطح المطلي غير موصل ، والجانب الآخر من النحاس هو الموصل فقط ، لذلك يطلق عليه موصل أحادي موصل أحادي الجانب ؛ شريط رقائق النحاس مزدوج التوصيل يعني أن السطح المطلي بالمطاط موصل ، والنحاس الموجود على الجانب الآخر موصل أيضًا ، لذلك يطلق عليه التوصيل المزدوج. هناك أيضًا شريط رقائق نحاسية مطلية على الوجهين يستخدم للمعالجة في مواد مركبة أكثر تكلفة مع مواد أخرى. تنقسم رقائق النحاس المطلية على الوجهين إلى أسطح موصلة وغير موصلة. يمكن للعملاء وفقا لاحتياجاتهم الخاصة للاختيار موصل.

موصل على الوجهين:

المادة الأساسية: رقائق الألومنيوم ، غراء الأكريليك الموصل ، التصاق جيد و التصاق قوي.

الأداء: مع العزل الحراري ، والعزل الحراري ، والماء ، والالتصاق الجيد ، ومقاومة البرد الجيدة ، وسهلة التمزيق ، من أجل القضاء على التداخل الكهرومغناطيسي (EMI) ، وعزل ضرر الموجات الكهرومغناطيسية لجسم الإنسان ، وتجنب الجهد أو التيار غير الضروري للتأثير الوظيفة ، تستخدم بشكل رئيسي لشاشات الكمبيوتر ، وتصنيع الأسلاك الطرفية للكمبيوتر والمحولات ، ووصلات خطوط الأنابيب لخطوط أنابيب تكييف الهواء المركزية ، وآلات الدخان ، والثلاجات ، وسخانات المياه ، وما إلى ذلك ، والأسلاك ، والكابلات ، والمنتجات الإلكترونية الدقيقة ، ومعدات الكمبيوتر ، وما إلى ذلك ؛ انتقال عالي التردد ، عزل التداخل الكهرومغناطيسي ، مقاومة درجات الحرارة العالية الاحتراق التلقائي. بالإضافة إلى ذلك ، له تأثير جيد على تفريغ الكهرباء الساكنة بعد التأريض.

 

موصل أحادي الجانب:

المادة الأساسية: رقائق الألومنيوم ، غراء الأكريليك الدهني ، التصاق جيد و التصاق قوي.

الأداء: مع العزل الحراري ، والعزل الحراري ، والماء ، والالتصاق الجيد ، ومقاومة البرد الجيدة ، وسهلة التمزيق ، من أجل القضاء على التداخل الكهرومغناطيسي (EMI) ، وعزل ضرر الموجات الكهرومغناطيسية لجسم الإنسان ، وتجنب تأثير الجهد أو التيار ، تستخدم بشكل رئيسي لشاشات الكمبيوتر ، وأجهزة الكمبيوتر تصنيع الأسلاك والمحولات الطرفية ، ووصلات خطوط الأنابيب لخطوط أنابيب تكييف الهواء المركزية ، وآلات الدخان ، والثلاجات ، وسخانات المياه ، وما إلى ذلك ، والأسلاك ، والكابلات ، والمنتجات الإلكترونية الدقيقة ، ومعدات الكمبيوتر ، وما إلى ذلك ؛ انتقال عالي التردد ، عزل التداخل الكهرومغناطيسي ، مقاومة درجات الحرارة العالية لمنع الاحتراق التلقائي. بالإضافة إلى ذلك ، له تأثير جيد على تفريغ الكهرباء الساكنة بعد التأريض.

نوع المنتج: شريط عزل كهربائي

الميزات: يتم استخدام قماش أسيتات مستورد عالي الجودة كمواد أساسية ، والتي تتميز بعزل جيد ومقاومة درجات الحرارة العالية ومقاومة المذيبات ومقاومة الشيخوخة والأداء المستقر.

التطبيق: مواد العزل المستخدمة في لف المحولات ، والمحركات ، والملفات ، وإمدادات الطاقة ذات التردد المتغير.

https://sa.fullwaytech.com

0