News

طريقة تركيب الشريط النحاسي لوقف الماء

تحديث:24-06-2020

1. يجب تثبيت حاجز الماء (الشريط) وفقًا لموضع التصميم عبر خط التماس ، ووضعه مع أقواس وتركيبات لضمان عدم حدوث تشوه أو إزاحة أثناء عملية صب الخرسانة. لا يُسمح بقضبان الشد أو قضبان الصلب أو الهياكل الفولاذية الأخرى بلمس توقف الماء.

 

2. يجب أن يتم ربط شرائط النحاس الواقية من الماء أو قطعها أو تداخلها وفقًا لرسومات البناء. يجب ألا يقل طول التداخل عن 20 مم. يتم اعتماد اللحام على الوجهين للقطع أو التداخل. يحتاج اللحامون إلى اجتياز الاختبار. لا يمكن إجراء اللحام إلا بعد تقديم عينات لحام الاختبار إلى المشرف للموافقة عليها.

 

3. يتم التحكم بشكل صارم في الوصلة "العشرة" والمفصل "T" من الشريط النحاسي المسطح المائي عند اللحام في الموقع.

 

 

4. يجب اتخاذ صفيحة توقف المياه التي تم دفنها في كتلة خرسانية في المقام الأول لتفادي تشوهها وإزاحتها وتلفها وتمزيق صفيحة المياه بما لا يقل عن 20 سم فوق سطح كتلة المكان الأول. . أثناء صب سطح المستودع الكبير ، يجب تركيب صفيحة توقف المياه المشتركة على الوضع المحدد مسبقًا قبل صب الخرسانة ، وتثبيتها بقضبان فولاذية ، وما إلى ذلك ، ويجب عدم إزاحتها بسبب تفريغ الخرسانة أو اهتزازها. عند صب الخرسانة ، يجب إزالة الركام الكبير الحجم في الخرسانة حول توقف المياه ، ويجب ضمان جودة صب الخرسانة.

 

5. قبل صب عمود الإسفلت في أنف النحاس من السدادة النحاسية ، ضع قطعة من القنب المطبوخة في الأسفلت مسبقًا. في عملية صب أعمدة الأسفلت ، تم اعتماد طريقة صب متعدد الطبقات لجعل أعمدة الأسفلت أكثر كثافة. عند صب الأسفلت ، يجب أن تكون السرعة في أسرع وقت ممكن لتقصير الفاصل الزمني بين الطبقات. أثناء تركيب الصفيحة النحاسية لوقف الماء ، يجب التأكد تمامًا من أن موضع الأخدود يتوافق مع موضع مفصل التمدد ، ويتم تثبيت قماش الخياطة. يجب الجمع بين جناحي الخرسانة المدمجة بشكل وثيق مع الخرسانة. عند صب الخرسانة بالقرب من لوح توقف المياه ، يجب استكمالها بالاهتزاز والضغط الاصطناعي. يُمنع منعا باتًا ظهور قرص العسل وفتحة الكلب وورقة توقف الماء في الخرسانة.

 

6. يجب تثبيت وقفة المياه المثبتة (الشريط) وحمايتها. يجب اتخاذ تدابير موثوقة للخرسانة بالقرب من محطة المياه لضمان جودة الصب ومنع تكوين قنوات التسرب.

https://sa.fullwaytech.com

0